عزز ظهورك في محرك البحث، وكن منتظرًا لعملائك في نتائج البحث الأولى، عند بحثهم عن المنتجات
عمل فحص كامل للموقع للتأكد من كفاءته وسرعته
دراسة أهم المنافسين للمتجر عامة والمنافسين في قوقل من حيث نقاط القوة والضعف
عمل قائمة بالكلمات المفتاحية الأكثر صلة بالمتجر ومجاله بدقة لتركيز تحسين السيو عليها
تحسين السيو الداخلي، عن طريق تحسين المحتوى وتحسين الربط بين صفحات الموقع والتركيز على الكلمات المفتاحية الأكثر أهمية
تقوية الدومين الخاص بالموقع عن طريق عمل روابط خلفية عالية الجودة تساعد في تحسين ترتيب الظهور و تحسين محركات البحث لموقعك
كتابة المحتوى في الموقع بما يتناسب مع محرك البحث، سواءً مقالات أو وصف للمنتجات
الوصول للعملاء في وقت يبحثون فيه عن المنتج يعتبر واحدة من أنجح الطرق لزيادة المبيعات، وبالتالي تحسين ترتيب موقعك وزيادة زياراتك من قوقل هي استثمار هام جدًا لمتجرك
كلما زادت زياراتك، زادت مبيعاتك. قاعدة تسويقية يعرفها الجميع، وبالتالي فإن استثمارك في تحسين ترتيب وظهور المتجر في أولى نتائج في قوقل يزيد مبيعاتك
في التجارة الإلكترونية، ما يمكن أن يحقق لك 1000 ريال شهريا، لا يمكن أن يحقق لك 100 ألف ريال. وبالتالي تنويع قنوات البيع المدفوعة وغير المدفوعة يعتبر استراتيجية مهمة لزيادة مبيعاتك
في الوقت الذي يركز فيه الجميع على الإعلانات المدفوعة فقط.. يمكنك الاستفادة من ملايين من عمليات البحث شهريا في قوقل
احصل على استشارة تسويقية مجانية حول متجرك الإلكتروني واستطلع فرص النمو مع مكاسب